زيارة مسؤولي مؤسسة آل البيت في تركيا واسبانيا لجامعة الكوفة

زار الشيخ أنور شان رحماني رئيس مؤسسة آل البيت التابعة للمرجعية الدينية العليا في النجف بمدينة اسطنبول جامعة الكوفة والتقى بالدكتور محسن الظالمي رئيس الجامعة ومدير المكتبة المركزية الدكتور تحسين فاضل وحسن الصرّاف منسق الأعمال في مكتب كرسي اليونسكو .

اطّلع الشيخ رحماني على مجمل نشاطات الجامعة وزار مكتب كرسي اليونسكو لحوار الأديان واطلع على نشاطاته الرامية لنشر ثقافة التعددية والاعتدال.

وفي سياق حديثه مع رئيس الجامعة اتفق الطرفان على اقامة ندوة حول المشتركات العقائدية في الأديان السماوية وأعلن الشيخ رحماني عن استعداده الكامل لتقديم أيّة مساعدة في الجوانب كافة لاقامة هذه الندوة.

وعلى صعيد متّصل زار في اليوم التالي الأستاذ موسى الأعسم مدير فرع مؤسسة آل البيت في العاصمة الإسبانية “مدريد” والتقى بالمساعد الإداري الدكتور مهدي السهلاوي وبمدير المكتبة المركزية وبمستشار كرسي اليونسكو الدكتور علي ناجي، وقد جرى التباحث حول مجمل النشاطات الثقافية التي تقوم بها المؤسسة في اسبانيا وتم اتفاق أوليّ على مساهمة الفرع الاسباني للمؤسسة آنفة الذكر في إقامة الندوة المزمع اقامتها بالتعاون مع سائر فروع مؤسسة آل البيت في النجف الأشرف وقم واسطنبول.

This post is also available in: English (الإنجليزية)

عن marwa

%d مدونون معجبون بهذه: